الصفحة الرئيسية » المنتجات » خط إنتاج أغطية العلبة المعدنية

خط إنتاج أغطية العلبة المعدنية

    1. آلة الضغط CNCآلة الضغط التي لدينا يمكن تركيبها بقالبين إلى 7 قوالب بسرعة، يمكنها منع الألواح المزدوجة، التحميل الزائد و التكديس، ذلك يجعلها في وضع مقارنة مع منتجات مشابهة عى مستوى عالمي .
      كونها مجهزة بقوالب كاملة على نظام التحكم، و كذلك تحكم PLC، فإن آلة صنع العلب CNC الآمنة و الموثوقة مناسبة لإنتاج مجموعة من أغطية العلب.
    1. آلة المعالجة قطر العلب المطبقة : 30-330mm
      الأبعاد: 740×1,100×590mm
      الوزن: 150kg
      المحرك المناسب : Y802-4B3 0.37Kw
    1. ماكينة طلاء الطبقة الداخلية لعلب الصفيح ذات السرعة العالية ماكينة طلاء الطبقة الداخلية لعلب الصفيح ذات السرعة العالية هذه مناسبة لدهان طبقة الطلاء الداخلي للعلب ذات الأساس المائي أو ذات الأساس الزيتي (مادة احكام ومنه التسرب)، والتي يكون فيها المحتوى الصلب أكثر من 5%.
    1. نظام الفحص البصري صمم نظام الفحص البصري لشركة Jorson لكشف العيوب لأغطية علب الصفيح أو المكونات. بفضل الدقة العالية، السرعة العالية ونظام التحكم المستقر، أصبح نظام الفحص البصري أكثر شهرة في مجال صناعة التعبئة والتغليف. يتميز بالكفاءة الأعلى ويقلل من الفاقد أثناء الإنتاج.
    1. الفرن الحثييستخدم الفرن الحثي لشركة Jorson معالجة مكونات مانع التسرب للأغطية المعدنية. هذا الفرن مصمم بأطوال مختلفة وفقاً لسرعات الإنتاج المختلفة لخطوط الإنتاج. يتميز الفرن الحثي بالتصميم البسيط، سهولة التشغيل، توفير الطاقة والكفاءة العالية.