JORSON SMART MACHINERY CO., LTD.
JORSON TECHNOLOGY CO., LTD

المصنع: Plant B, No. 20, Lingxing Industrial Zone, Lianhuashan Bonded Industrial Zone, Shilou Town, Panyu District, Guangzhou City, Guangdong Province
رقم التلفون: +86-20-38888996
الفاكس: +86-20-38886180
البريد الإلكتروني: info@jorson.com.cn
Quick Response Code
نبذة عن الشركة

كشركة ملتزمة في تقديم حلول التغليف المعدني . تورد Jorson معدات تغليف معدني في تشكيلة واسعة من المنتجات مثل خطوط الإنتاج من ثلاث قطع، أنظمة طلاء المسحوق لخط اللحام، خط إنتاج العلب من قطعتين، خطوط إنتاج العلب أحادية القطعة، خطوط إنتاج أغطية العلب، آلات صناعة العلب الزخرفية، معدات الطلاء و الطباعة، خطوط تصفيح الصفائح، آلات قطع اللفة، معدات إختبار العلب، أجزاء آلة اللحام، أجزاء الناقل، علب الأمنيوم سهلة الفتح (EOE)، أغطية علب الهواء الجوي، الطلاءات و الورنشيات .علب الأمنيوم سهلة الفتح (EOE)، خطوط الملئ و التعقيم. خطنا الكامل من المنتجات مطابق لمعايير CE، و تباع بشكل كبير بواسطة عملاء من جميع أنحاء العالم .

نحن متفانيين في تعزيز الصناعة و تقديم معدات الجودة العالية لعملائنا بطريقة كلفة فعالة مع المحافظة على سمعتنا المحترفة للخدمة العظيمة و المنتجات المتفوقة، و معززة بخبرة تزيد عن 20 سنة و خبراء فنيين مؤهلين .

كوننا نقع في مدينة Guangzhou، فإننا نكون قريبين من موردينا و شركائنا، ذلك يسمح لنا بتقليل تكاليف الإنتاج، و تخفيض التكاليف لعملائنا . خلال السنوات التي عملناها بالقرب من الشركات المحلية، و لقد قاموا بتزويدنا لمواد ذات جودة عالية لما يقرب من 10 سنوات .

ورشة عمل المصنع

بفريق خدمة متفاني و ماهرين كذلك في اللغة الإنجليزية، نحن قادرون على تقديم خدمات شاملة لعملائنا لمساعدتهم بتحديد المعدات التي يحتاجونها، مجال المشروع، الميزانية و الجدولة . نحن نرحب بكل سعادة بعملائنا الأجانب، و مع خدمات الإرشاد التي نقدمها، فإننا نعطيكم فكرة عامة لتنسيق المصنع الداخلي، مثل نوع المعدات التي يمكن أن تكون أفضل خيار مناسب لإحتياجاتكم .

تقوم المهندسون بتجميع المعدات