الصفحة الرئيسية » المنتجات » بروجكتر كشف وصلة العلبة

بروجكتر كشف وصلة العلبة

    1. بروجكتر كشف وصلة العلبةجهاز كشف الوصلة المزدوجة بالتسليط الضوئي يحقق عمليات رقمية على هيكل وصلة جسم العلبة و يعرض تلك البيانات على الشاسة، و يسرع من عمليات الكشف التي تجري بواسطة إجراءات التشغيل الفني .
    1. آلة اختبار غطاء العلبة بكشف بصري آلة إختبار العلبة التي لدينا لديها نظام ميكروسكوب بصري يحقق تموقع دقيق على منصة صغيرة .
      شاشة العرض تظهر بوضوح سطح القاع المسجل .
      آلة إختبار تفاوت العلامة EOE لديها كابل بصري ليفي يستخدم تقنيات إضاءة تنويرية و سطوعه يمكن ضبطه .
    1. آلة إختبار مقاومة الضغط للعلبةمعدات إختبار العلب هذه تستخدم إسطوانة لقفل بشكل مشدود للعلب بسيطة الفتح ، و هي موثوقة و سهلة التشغيل . آلة إختبار ثبات تشابك علب المشروبات و يمكنها كذلك تقديم تجنب القفل السائب الناتج بسبب عمليات يدوية . قيمة ضغط الإختبار يتم عرضه على مقياس رقمي للضغط على آلة إختبار مقاومة الضغط ، و التي تكون دقيقة و ثابتة .
    1. آلة قطع العلبة المعدنيةقاطع العلبة المعدنية هذا بأجهزة حماية من أجل منع إصابات للمشغلين. إنه يتميز بلوح منزلق بشكل V قابل للضبط ، و الذي يسهل قطع الزاوية على العلب المربعة. كونه مصنوع من الفولاذ المقاوم للفولاذ، فإن آلة إختبار العلب التي لدينا جذابة بصرياً، صغيرة و خفيفة الوزن .
    1. آلة الإختبار بالفراغآلة الإختبار بالفراغ ZJQ-1 تستخدم لإختبار درجة الفراغ من المواد التي تتطلب تعبئة فراغ، مثل العلب. تستخدم هذه الآلة فحص نفطي مدمر في عملياته الكاشفة .
    1. آلة إكتشاف تسرب الفراغكونها قادرة على الأداء من دون أضرار، إختبارات ضد التسريب، مؤشر تسريب الفراغ الذي لدينا عبارة عن خيار علمي و موثوق. معدات إختبار العلبة تستخدم عادة لملئ العلب، مثل الأطعمة المعلبة، مسحوق الحليب المعلب، و التوابل المعبأة .
    1. مقياس ارتفاع العلبةبقاعدة متينة و ذراع دعم بصلابة قوية، آلة إختبار العلب هذه مضمونة في الأداء بشكل جيد و إعطاء قياس دقيق .
      مقياس الإرتفاع الذي لدينا لديه شاشة عرض رقمية LCD ، و يستخدم قياسات أكيدة، لضمان قياسات دقيقة و موثوقة .
    1. آلة إختبار صدمة طبقة الطلاءآلة إختبار صدمة طبقة الطلاء QCJ مصممة وفقاً لمعايير GB1732-79 . نحن نختبرها بإستخدام القوة التصادم بواسطة إسقاطها من إرتفاع معين لتقرير مقاومة التصادم لطبقة الطلاء .
    1. جهاز قياس أبعاد الصفيحة الرقميجهاز القياس الرقمي لأبعاد الصفيحة هذا يستخدم لقياس طول وعرض الصفيحة المعدنية، والقياسات المتوازية والرأسية.