الصفحة الرئيسية » المنتجات » معدات الطباعة و الطلاء

معدات الطباعة و الطلاء

    1. خط تصفيح الصفائحنحن نستخدم تكنولوجيا الدمج المنصهر في خط تصفيح الصفائح للسماح لها بترك فراغات و درجة عريضة من التكيف. آلة التصفيح التي لدينا يمكنها كذلك إن تستخدم بطاقة حرارية . خط تصفيح الصفيح عبارة عن قطعة مثالية لمعدات الطباعة و الطلاء لصناعة العلب المعدنية .
    1. آلة الطباعةبيرنج البكرة على بكرة الطباعة لآلة الطباعة، البكرة المطاطية و البكرة المزينة كلها مستوردة .
      كلاً من البكرة المطاطية و المزينة تستخدمان قضيب تعشيق لا متراكز أحادي، و صمام ملف الإسطوانة اللولبي.
      بكرة التوهين تستخدم كذلك قضيب تعشيق لصمام ملف الإسطوانة اللولبي، و سرعة بكرة النافورة يمكن ضبطها بشكل منفصل. المحرك ذو السرعة القابلة للضبط يكون في تحكم خيطي برمجي .
    1. آلة الطلاء بكرة الطلاء و محرك الضغط مقادان بشكل منفصل بواسطة محركين.
      تركيب و تفكيك البكرة المطاطية : قضيب تعشيق سن سطح الغطاء و مشبك البرغي كلاهما يتم التحكم بهما بواسطة إسطوانة الهواء .
      ضبط المرحلة لنظام الطلاء : الإتجاه المحيطي للبكرة المطاطية يمكن ضبطها إثناء عمل الآلة ، في نطاق من ±11 mm .
    1. آلة التدويرآلة التدوير التي لدينا مصممة في ضغط لولبي و طاولتها عبارة عن صفيح مسطح .
      بهيكلها المعقول و العملية المريحة، يمكن لآلة التدوير التي لدينا تقديم عمليات ثابتة و موثوقة، و هو مصمم بحيث لا يمكن خدش اللوح المعدني خلال أو بعد العمل .
      آلة صناعة العلب هذه تتطلب تحميل و تفريغ يدوي ، و ينبغي تركيبه بشكل منفصل من خطوط الطباعة و الطلاء .
    1. فرن التجفيف فرن تجفيف الصفائح المطبوعة الذي لدينا يمكن تسخينه بإستخدام غاز المدينة، الغاز الطبيعي، غاز السائل، الكيروسين، الديزل الخفيف بلزوجة 1.5 من الإنجلر، الفحم و الكهرباء . فرن التجفيف مطبق لمجموعة من الألواحالمعدنية بمواصفات مختلفة و إستخدامات مختلفة .
    1. آلة تشميع لوح الصفيح العرض الأقصى للوح: 42"(1,067mm)
      كونها آلة تشميع لألواح الصفيح بعرض فضفاض مخصص، و أقصى عرض للوح آلات التشميع الموجودة هو 1250mm .
      معدل الإنتاج : 9-90m/min ( لمعدل إنتاج إعلى يمكن تخصيصه )
    1. ماكينة تنظيف الطباعة الخاطئة من على الصفيحبعد تغذية لوح الصفيح ذو الخطأ في الطباعة إلى وحدة تنظيف الحبر، حيث يتم تنظيف الصفيح بالفرش مرتين خلال زمن دورتين باستخدام فرش كهربائية فريدة. في غضون ذلك، يتم إعادة تدوير سائل التنظيف من جانبي الفرش بواسطة مضخة المذيبات لغسل الصفيح. بعد ذلك، يتم تجفيف لوح الصفيح بواسطة الفرن.
    1. نظام المعالجة بمصباح الأشعة فوق البنفسجيةيعد فرن المعالجة بمصباح الأشعة فوق البنفسجية LEDUV واحد من أفران المعالجة UV، حيث يتم معاجة الحبر UV وطلاء UV بواسطة مصدر إضاءة LED.

نحن نبيع مجموعة من معدات الطباعة و الطلاء، منها خطوط تصفيح الصفيح، آلات الطلاء، آلات التدوير، أفران التجفيف للصفائح المطبوعة، فرن المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية، آلة تشميع لوح/ ملف الصفيح، آلات غسل الصفيح من أطباعة الخاطئة و الكثير . يمكننا كذلك تقديم معدات معالجة للعلب مخصصة وفقاً لإحتياجاتك الخاصة .