JORSON SMART MACHINERY CO., LTD.
JORSON TECHNOLOGY CO., LTD

المصنع: Plant B, No. 20, Lingxing Industrial Zone, Lianhuashan Bonded Industrial Zone, Shilou Town, Panyu District, Guangzhou City, Guangdong Province
رقم التلفون: +86-20-38888996
الفاكس: +86-20-38886180
البريد الإلكتروني: info@jorson.com.cn
Quick Response Code

مجفف كهربائي مغناطيسي

يستخدم نظام المعالجة لتجفيف و تجميد طلاء خط اللحام. فرن العمالجة هذه لديه تصميم سطح صديق للبيئة، و الذي يدعم إستخدام كلاً من اللغة الصينية و الإنجليزية. و لديه كذلك عرض مفصل للأخطاء و يتطلب صيانة قليلة جداً .

المميزات الهيكلية: آلة صناعة العلب هذه صممت خصيصاً في مقطع ممغنط متقاطع و الذي يركز منطقة الحرارة خلال المدى 20mm من خطوط اللحام. نظام المعالجة الذي لدينا يحقق بفعالية تكنولوجيا حفظ الطاقة، يتحكم بإتجاه الحقل الممغنط، يقلل من إشعاع الحقل الممغنط الخارجي، و كذلك تسخين سريع و موحد. سياج الألمنيوم المحكم يقلل بفعالية من إشعاع الحقل الكهربائي، و تصميم التبريد الفريد لأنبوب الهواء يحسن من عمر الخدمة لنظام المعالجة .

نظام التحكم : تعمل أجزاء التحكم و أجزاء التسخين بشكل منفصل، و التي لا تحسن فقط من ثبات أداء نظام المعالجة، التوافق و مقاومة التشويش، و لكن كذلك تساعد على التوسيع المستقبلي لتلبية إحتياجات الإنتاج. دوائر الحماية الداخلية و الخارجية للفرن الصناعي يمكنها ضمان مستوى عمل طبيعي و عمر حياة ممتدة .

يوجد 50 مستوى متاح للحصول على إعدادات جيدة في ضبط طاقة نظام المعالجة . إنتاج الطاقة يتم التحكم به بواسطة PWM وفقاً لحجم الشحة . منحنى الزمن لتسخين فرن التجفيف يمكن يكون مرناً، على أٍساس متطلبات العملية.

المعلمات الفنية

طول المعالجة 4m /6m/8m/10m/12m/14m/16m/18m/20m
سرعة التغذية 15-60m/min (تنظيم السرعة المستمرة)
قطر العلبة Ø 52- Ø180mm
الطاقة القصوى 1.5kw/ موقد
تردد الخارج 20--30KHz
الفولتية 380V، 3 مراحل
وضعية التبريد التبريد الهوائي
أداء درجة الحرارة 0-500℃
الاستفسار